الملوك Kings
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المصمم / Ahmed4D افضل منتدى متكامل للبرامج والانترنت - اسلاميات - مرح - العاب - تعليمى

البوابةالرئيسيةالتسجيلأحدث الصوردخولالتواقيع المجانية

انا استطيع القيام بذلك

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
بنت العقيدة
ملك مجتهد
ملك مجتهد

نقاط العضو :
انا استطيع القيام بذلك Left_bar_bleue10 / 10010 / 100انا استطيع القيام بذلك Right_bar_bleue

انا استطيع القيام بذلك Empty
مُساهمةموضوع: انا استطيع القيام بذلك   انا استطيع القيام بذلك Emptyالأربعاء مارس 05, 2008 3:16 am

السلام عليكم يا شباب

بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اخر الانبياء والمرسلين

نحن دائما بطبيعتنا نحاول التقليل من حدود قدراتنا الكامنه فينا فلا نحاول جاهدين معرفة جوانب مقدرتنا الحقيقية انا استطيع القيام بذلك Cr--
و نكتفي بالقدر الضئيل الذي نستخدمه من تلك القدرة و نحاول العيش به فقط ولا نحاول ان نبحث عن جوانب اخري لاظهارها . فهل تتذكر معي الان حينما سألك صديق لك خدمة ما وقبل ان يكمل سؤاله لك قلت له لا استطيع !! انا استطيع القيام بذلك Ay-- ربما انت لا تعلم لماذا لا تستطيع !انا استطيع القيام بذلك Ya-- و ربما لم تسأل نفسك لماذا انا لا استطيع ! هي جملة تعودنا عليها منذ الصغر , و نمت معنا و تتضائل حدود مقدراتنا وقتها .انا استطيع القيام بذلك Marsa187 اكثرنا فعلا يصدق ما يقول عن نفسه ان حدود المقدرة لديهم ضعيفة , و ذلك يحد من تطورهم و تمكنهم من فعل الكثير من الأمور بالحجة الواهية ( لا أستطيع , صعبة عليا , اسأل حد غيري ) ! انا استطيع القيام بذلك Sunshine1 كلمات تقتل النفس وتحد من التطور الذاتي للفرد .انا استطيع القيام بذلك Sl-- و لابد ان نتخلص من هذه الكلمات التي نستخدمها في حياتنا اليومية التي تؤثر علينا و تكون نتيجتها علينا سلبية . ولكن كيف نتخلص منها !! انا استطيع القيام بذلك Oao3 لكي تتمكن من التخلص من هذه الجملة ( لا أستطيع ) يجب أن تراجع نفسك جيداً لتختار الأفضل من الآتي ...... 1- لا أريد القيام بـ .. انا استطيع القيام بذلك Marsa150 و هذا يعني ان يجعل الأمر مفتوحاً للمناقشة ، و قد تتبدل وجهة نظرك لتنتقل إلى الخيار الاخر . 2- أخاف أن أفعل ذلك .....انا استطيع القيام بذلك Marsa50 و هذا يجعلنا نواجه خوفنا و نتجنبه بعد ذلك , و ربما نستطيع الا نخاف من اتخاذ القرار السليم . 3- لا أعرف كيفية القيام بـ .....انا استطيع القيام بذلك Marsa74 وهذا يعني انك تخاف من عدم مقدرتك للقيام بالأمر فقط و لكنك ترغب في القيام به , و في هذا الوقت يستطيع الاخرين توجيهك لكيفبة القيام بمثل هذه الامور , وربما يمكنك انت ان تعلم نفسك لرغبتك في التعلم . 4 - لا أملك الثقة لكي اقوم بذلك .......انا استطيع القيام بذلك Marsa138 و هذه مشكلة سهلة حيث بالإمكان إكسابك الثقة , فمن المؤكد أن لديك امكانيات كثيرة ولكن لا تعرف كيفية استخدامها فقط و تريد مجرد اظهارها لك . عليك الثقة بنفسك , و لنجرب

كلمة نعم استطيعانا استطيع القيام بذلك Gr--

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
grgt1994
مساعد مدير
مساعد مدير
grgt1994

ذكر
نقاط العضو :
انا استطيع القيام بذلك Left_bar_bleue0 / 1000 / 100انا استطيع القيام بذلك Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: انا استطيع القيام بذلك   انا استطيع القيام بذلك Emptyالسبت مارس 08, 2008 2:27 pm

موضوع جميل ورائع
بارك الله فيك
http://www.kings4d.yoo7.com
بنت العقيدة
ملك مجتهد
ملك مجتهد

نقاط العضو :
انا استطيع القيام بذلك Left_bar_bleue10 / 10010 / 100انا استطيع القيام بذلك Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: انا استطيع القيام بذلك   انا استطيع القيام بذلك Emptyالأحد مارس 09, 2008 10:24 am

grgt1994 كتب:
موضوع جميل ورائع
بارك الله فيك

الله يعزك
اللهم امييييييييين وفسكم باذن الله
شكرا للمرور
m.tote girl
مشرف عام
مشرف عام
m.tote girl

انثى
مزاجك ايه اليوم : انا استطيع القيام بذلك Hahaha10
نقاط العضو :

اوسمة : انا استطيع القيام بذلك Wesaam12
اختار هويتك : انا استطيع القيام بذلك Painti10
اهتر مهنتك : انا استطيع القيام بذلك Studen10

مُساهمةموضوع: رد: انا استطيع القيام بذلك   انا استطيع القيام بذلك Emptyالثلاثاء مارس 11, 2008 11:15 am

شكرا موضوع مفيد
احمدASSA
مشرف اداري
مشرف اداري
احمدASSA

ذكر
العمل/الترفيه : طلب
مزاجك ايه اليوم : انا استطيع القيام بذلك 1310
نقاط العضو :

اختار هويتك : انا استطيع القيام بذلك Sports10
اهتر مهنتك : انا استطيع القيام بذلك Studen10

مُساهمةموضوع: رد: انا استطيع القيام بذلك   انا استطيع القيام بذلك Emptyالثلاثاء مارس 11, 2008 2:34 pm

شكرا وبارك الله فيكي ونريد المزيد

انا استطيع القيام بذلك
صفحة 1 من اصل 1